نظرة شاملة
الهدف العام من ورشة نقل المعرفة
بعد الانتهاء من هذه الورشة سوف يتم تحقيق المخرجات التالية :
- Explore The reflexive evaluation of educators in early child educational contexts
- Discover The role of expressive languages in teacher’s training for inclusion processes
- Empowering the “4Cs” of childhood educators through ICT integration
- Distinguish the HINTS FOR SPECIAL EDUCATION AND INCLUSIVE TEACHING PLANNING
- Distinguish The early childhood educational service in Palermo. Some exsperiences from the nursery and the infant school
- Explain the Psychological resilience from an ecological perspective. Links with motor, cognitive, emotional and social development of the child from 0 to 6 years.
- Observation of children in relation to educational action
- Community engagement in educational processes
الفئة المستهدفة
أعضاء الهيئة التدريسية من الجامعات والكليات الشريكة في المشروع
مخطط سير عمل ورشة عمل نقل المعرفة
تلعب رياض الأطفال والحضانات الحديثة دورا حيويا في تنمية مهارات الأطفال في سنواتهم الأولى فهي ليست مجرد أماكن للرعاية بل تمثل بيئات تعليمية متكاملة محفزة وداعمة تساعد الأطفال على اكتشاف مهاراتهم وتطويرها من خلال اللعب والتفاعل مع الأقران التفاعلية الموجهة والبيئة الآمنة.
مقدم العرض:
الإشراف التربوي عملية فنية، شورية، قيادية، إنسانية، شاملة، غايتها تقويم وتطوير العملية التعليمية والتربوية بكافة محاورها.
هو العملية التي يتم فيها تقويم وتطوير العملية التعليمية ومتابعة تنفيذ كل ما يتعلق بها ،لتحقيق الأهداف التربوية.
مقدم العرض :
- أ.نجاح حرب
- أ.إسماعيل الأفندي
التدريب عبر الإنترنت هو نوع من أنواع التعليم أو التدريب الذي يتم عبر الإنترنت بدلاً من الحضور الفعلي في الفصول الدراسية.
مقدم العرض :
- د. أياد أبو بكر
جامعة القدس المفتوحة
الموضوعات التي سوف يتم تناولها في هذه الورشة:
- تطور تكنلوجيا التعليم الرقمي للصغار.
- التطبيقات التعليمية للصغار.
- أهم معايير التطبيقات التعليمية.
- المشهد العام لسوق التطبيقات التعليمية
مقدم العرض :
- اعداد المهندس عبد المحسن القواسمي
- كلية الأمة الجامعية – القدس –2024م
- تأليف البروفيسور د.باباداكيس ستاماتيوس
- جامعة كريت
مصادر التعلم المساندة
View The Presentation
Authors:
Hanne De Jaegher & Barbara Pieper & Daniel Clénin3 & Thomas Fuchs
View The Presentation
Authors :
MELISA STEVANOVIC & SONJA E. KOSKI
University of Helsinki
View The Presentation
Authors:
Vittorio Gallese & Morris N. Eagle & Paolo Migone
View The Presentation
Authors :
Durt, Christoph, Thomas Fuchs, and Christian Tewes.